منتدى عائشة رشيـــــــــــــــد
اهلا وسهلا بك اخي الزائر في منتدانا
يشرفنا التسجيل لتكوون واحدا من اسرة منتدى عائشة رشيد
المديرة


الادارة


منتدى لكل المنتديااات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  بالأسباب والأدلة العلمية البنات افضل من الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشجاع اوسكار
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 07/06/2011

مُساهمةموضوع: بالأسباب والأدلة العلمية البنات افضل من الشباب   الخميس يونيو 16, 2011 5:31 pm



اسباب تجعل الفتاة أفضل من الشاب ويجعلهن يهتفن "تحيا البنات"، كلها توثقها الأرقام والدراسات العلمية يعني حقيقة وليس افتراء!.

1- نتطور للأجمل:
(ما تنكريش أن الطاووس أحلى من الطاووسة.. ناقص تقولي أن العريس أجمل من العروسة).. أغنية يعرفها محبي الدراما ولكن هل يعلمون أنها حقيقة علمية؟!.. فبين مرحلة الطفولة والشباب تتحول الفتيات للجمال بنسبة أكبر من الشباب، فقد كشفت دراسة حديثة أن الفتيات مع النمو يظهروا بشكل أفضل، بينما الشباب يظلوا كما هم، وقد أجريت هذه الدراسة على أكثر من 2000 شخص عبر عقود عمرهم المختلفة، فالدراسة أظهرت أن الفتيات الجذابات قد زاد جمالهم بنسبة 16% عن مرحلة طفولتهم، و36% من الأشخاص الذين ازدادوا جمالا كانوا من الفتيات في طفولتهم المبكرة، فالمرأة تزداد جمالا في شبابها عن طفولتها علي عكس الرجل.

2- صحتهن النفسية أفضل:
في نفس البحث الذي أجري على 2000 شخص كانت نسبة الفتيات التي تتحدث عن مشاكلهن مع أصدقائها 53%، في مقابل 29% من الشباب، لذلك فإن الفتيات يتخلصن من ضغوطهن العصبية بصورة أكبر (بمعنى أن رغي السيدات يفيد أحيانا)!

3- تجنب حوادث السيارات:
77% من نسبة وفيات حوادث السيارات من الذكور، طبقا لدراسة تمت في جامعة كارنيجي ميلون، لذا فعلى الشباب أن يكفوا عن انتقاداتهم الدائمة لقيادة المرأة ويحترسوا من سرعاتهم العالية وتهورهم في القيادة!.

4- نسبة التحاقنا بالجامعة أكبر:
الكل يعلم أن نسبة التحاق الذكور بالجامعات أكبر من االبنات، ولكن الجديد أن إحصائيات وزارة التعليم العالي أظهرت أن نسبة تخرج الإناث وحصولهم على البكالوريوس أو الليسانس أكبر من الذكور، والشباب أيضا أكثر عرضة لاستمرارهم أكثر من 5 سنوات لإنهاء دراستهم النهائية.

5- طعامنا صحي أكثر:
اظهر استطلاع للرأي بجامعة مينيسوتا أجري على أكثر من 14000 شخص، أن الفتيات تختار الطعام الصحي أكثر من الشباب، فاختيارات الشباب ذهبت أغلبها إلى الوجبات السريعة أما الفتيات فتضمنت أطباقهم على الكثير من الخضروات والفاكهة.

6- لدينا نظام مناعة أقوى:
في دراسة من جامعة ماكغيل، أشارت إلى أن هرمون الأستروجين يعطي المرأة ميزة عندما يتعلق الأمر بمقاومة الالتهابات، ذلك لأن الأستروجين يفرز أنزيمات معينة غالبا ضد البكتيريا والفيروسات.

7- نعيش فترة أطول:
بين المعمرين الذين تخطوا سن المائة، كان 85% منهم من الفتيات، طبقا لدراسة جامعة نيو إنجلاند المئوي، ففي العموم تعيش الفتيات أكثر من الشباب بمدة تتراوح بين 5 إلى 10 سنوات.
(تحيا البنات)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: بالأسباب والأدلة العلمية البنات افضل من الشباب   الجمعة يونيو 17, 2011 2:42 am

شكرا ليكي ...... مض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالأسباب والأدلة العلمية البنات افضل من الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عائشة رشيـــــــــــــــد :: المنتديات العامة :: المواضيع العامة-
انتقل الى: